القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف Samsung Galaxy S20 FE 5G

هاتف Samsung Galaxy S20 FE
هاتف Samsung Galaxy S20 FE 5G


شهد عام 2020 أعلى إطلاق للهواتف الذكية المتطورة و جاء ذلك تزامنا مع  ظهور جائحة فيروس كورونا  وتأثيره على صناعة الهواتف الذكية حيث ارتفع متوسط ​​سعر البيع (ASP) للهواتف الذكية على مستوى العالم بنسبة 10 في المائة على أساس سنوي في الربع الثاني من عام 2020 والذي جاء في مواجهة أعلى انخفاض على الإطلاق في شحنات الهواتف الذكية  بنسبة 23 في المائة ، وفقًا لـ Counterpoint Research. كما كان لـ COVID-19 دور فعال في إحداث تحول في سلوك المستهلك ، لكن هذا لم يمنع شركات مثل Apple و Samsung و Huawei من إطلاق هواتف فائقة الجودة. في حين أن سعر iPhone 12 Pro يبدأ من 1594 دولار من Samsung Galaxy Note Ultra 5G الذي  يكلف اكثرمن 1407 دولار وتم إطلاق Huawei Mate 40 Pro للتو مقابل 1655 دولارًا .

حتى في الوقت الذي يحاول فيه صانعو الهواتف الذكية إثارة إعجاب المشترين ، إلا أنهم يدركون أيضًا أنهم بحاجة إلى تحقيق توازن بين الأداء وجودة التصميم الداخلية والتكلفة. هذا هو المكان الذي تدخل فيه الهواتف الذكية مثل Samsung Galaxy S20 FE وحتى Apple iPhone 12 كمقترحات عملية تقدم كل الأشياء التي يريدها الناس بسعر جيد. يتوفر Galaxy S20 FE أو S20 Fan Edition الذي تم إطلاقه حديثًا بخمسة ألوان جذابة اضافة الى ميزاته المتعددة  ولكن  كيف تسير الأمور في الحياة الواقعية؟ إليك ما كانت تجربتنا مع Galaxy S20 FE.



ما الذي يجعل هاتف Samsung Galaxy S20 FE أكثر جاذبية؟



ألوان Galaxy S20 FE الخمسة ، وهي Cloud Red و Cloud Lavender و Cloud Mint و Cloud Navy و Cloud White ، تبدو منعشة بالتأكيد وأفضل بكثير من الألواح السوداء الموجودة. يتميز الجزء الخلفي من الهاتف الذكي بتأثير ضباب عالي الجودة مع لمسة نهائية حريرية تقلل اللطخات وبصمات الأصابع. بدت وحدة المراجعة باللون الأبيض السحابي الخاصة بنا أنيقة للغاية . الأبيض هو أيضًا لون محايد ، ولون ظهر S20 FE . ومع ذلك ، قامت Samsung بتخفيض بعض الزوايا لخفض السعر. استخدام البولي كربونات موجود ، من المؤكد أن الجزء الخلفي البلاستيكي لجهاز Galaxy S20 FE يبدو أفضل من الجزء الخلفي اللامع لجهاز Galaxy S10 Lite .

يتشابه التصميم العام بشكل ملحوظ مع ما رأيناه في تشكيلة Galaxy S20 التي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام - مع وضع الكاميرات الأساسية وكذلك المنافذ والمفاتيح. ومع ذلك ، يحتوي S20 FE على حواف أكبر حول الشاشة والشاشة مسطحة تمامًا. مثل سلسلة S20 ، تتميز هذه الكاميرا أيضًا بكاميرا سيلفي مثقوبة بحلقة فضية رفيعة. الشاشة  ، في رأينا ، تجعل من السهل التعامل معها بشكل عام. على الجانب الأمامي ، يحتوي S20 FE على شاشة Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة 2400 × 1،080 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز على عكس معدل التحديث 60 هرتز الأقل بكثير في Apple iPhone 12. ومع ذلك ، فإنه يفتقد إلى دقة QuadHD التي يجلب S20 وهواتف Galaxy الأخرى فائقة الجودة إلى الطاولة .

الشاشة رشيقة للغاية ، لكن الألوان ظلت مشبعة قليلاً ، بطريقة غير عادية من سامسونج. لا تزال شاشات Super AMOLED من سامسونج لا مثيل لها ، وسيولة الشاشة واستجابتها تسبب الإدمان. كما أدى معدل التحديث الأعلى إلى زيادة سلاسة التمرير أيضًا.

الكاميرات الأساسية هي المكان الذي قطعت فيه Samsung زوايا أيضًا ، ويصل إعداد الكاميرا الثلاثية بمستشعر 12-megapixel + 12-megapixel + 8-megapixel. يوفر Samsung Galaxy FE سلسلة من خيارات التصوير مثل الوضع الاحترافي والحركة البطيئة  أيضًا ، يوفر S20 FE ميزة Single Take المميزة من سامسونج ، والتي تتيح لك التقاط ما يصل إلى تسعة مقاطع فيديو أو صور بلمسة زر واحدة. تلتقط الكاميرا الأساسية بدقة 12 ميجابكسل صورًا جديرة بالملاحظة بتفاصيل شاملة جيدة.  بعض مراجعات S20 وكان توازن اللون الأبيض كبيرًا تقريبًا. مثل مجموعة أوضاع التصوير ، يحتوي S20 FE أيضًا على الكثير من خيارات التكبير. بدءًا من 0.5x مع العدسة ذات الزاوية الواسعة إلى 3x مع العدسة المقربة. كانت الصور التي تم النقر عليها باستخدام تكبير 0.5 إلى 3x مناسبة ، لكنها بدأت تفقد التفاصيل بشكل ملحوظ عندما تجاوزنا التكبير 10x.

تصل الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل إلى وضع عريض للغاية وعادي ؛ تم تنعيم الصور قليلاً . الصور الملتقطة باستخدام الوضع الرأسي لها اكتشاف نظيف للغاية. يمكن أن يكون للتصوير في الإضاءة المنخفضة والليلية .

ما مدى جودة Samsung Galaxy S20 FE؟



تستخدم Samsung شريحة Exynos 990 من الدرجة الأولى الخاصة بها لتزويد S20 FE بالطاقة ، ولكن على غرار شرائح Exynos الأخرى ، يجمع Galaxy S20 FE بين Exynos 990 ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD. إحدى الميزات الجديرة بالملاحظة هي وجود شهادة IP68 التي تجعلها مقاومة للغبار والماء. كان الأداء العام للهاتف سلسًا للغاية ، وإن كان ذلك بالنسبة لمستشعر بصمات الأصابع الذي أصبح الآن ماسحًا ضوئيًا لبصمات الأصابع تحت الشاشة. الدقة جيدة ، لكنها أبطأ قليلاً من تلك الموجودة في سلسلة Galaxy S20.


تحتوي البطارية التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة على طاقة كافية تجعلنا نتحرك طوال اليوم بشحنة واحدة من خلال تصفح الإنترنت والفيديو واستخدام الوسائط الاجتماعية. ومع ذلك ، فإن الشاحن بقوة 15 وات الذي يتم توفيره في الصندوق لا يعمل بسرعة كبيرة ، ولا تعد شركة Samsung بشحن سريع مثل ما يقدمه OnePlus حاليًا. يمكننا شحن الجهاز حتى 35 في المائة من 0 في حوالي 30 دقيقة. ، فمن الآمن أن نقول إن Samsung تقدم هاتفًا ذكيًا جيدًا يختار بعضًا من أفضل ميزات سلسلة S20 الرئيسية بسعر معقول. بعبارة أخرى ، قامت الشركة بإحضار طراز عبارة عن هاتف من سلسلة S-down وجهاز A-series معزز. تشمل الخيارات الأخرى التي تستحق الدراسة حول شريحة الأسعار.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع