القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الهواتف للعبة ببجي لعام 2020

أفضل الهواتف للعبة ببجي لعام 2020
أفضل الهواتف للعبة ببجي لعام 2020

اكتسبت ألعاب Battle Royal الكثير من الجاذبية في العامين الماضيين وأصبح الناس الآن مدمنين على هذه الألعاب منذ ذلك الحين.  ومن بين بعض ألعاب Battle Royal الشهيرة مثل  PUBG Mobile و Fortnite Mobile. أيضًا ، ليست كل الهواتف الذكية قادرة بشكل كافٍ على تشغيل ألالعاب   بسلاسة. بينما يمكن للأجهزة متوسطة المدى تشغيل PUBG بإعدادات رسومات عالية الدقة ، يمكن فقط للهواتف المزودة بمعالجات رئيسية تشغيل هذه الألعاب في إعدادات Ultra.

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون لعب PUBG Mobile على الهاتف وتشعر بالارتباك بشأن اختيار الهاتف  المناسب، فأنت في المكان الصحيح. سيتم تخصيص هذه المقالة للتعرف على أفضل الهواتف للعبة ببجي لعام 2020.


هاتف ASUS ROG 2


يأتي هاتف ASUS ROG2 مع Air Triggers على الجانب الأيمن من الهاتف وهي قابلة للتخصيص ، وتعمل كزرين إضافيين حساسين للضغط. يحتوي الهاتف على برنامج مدمج مع تطبيق يعرف باسم Game Genie. يساعد ذلك المستخدمين على تعيين الأزرار المخصصة وتسجيل مقاطع الفيديو وبثها مباشرةً على Youtube و Twitch والمزيد. يتم تشغيل PUBG Mobile افتراضيًا على High Graphics والتي تم ضبطها على HDR + Ultra. هذه هي الإعدادات القصوى الحالية للإصدار من PUBG Mobile.


يحتوي هاتفASUS ROG2 على وحدة المعالجة المركزية Qualcomm Snapdragon 855+ الرائدة. يحتوي أيضًا على Adreno 640 GPU الذي يمكنه التعامل مع جميع الألعاب مثل PUBG Mobile بسهولة. سعة البطارية على هذا  الهاتف الذكي ممتازة عند 6000 مللي أمبير. يتيح ذلك للمستخدمين ممارسة الألعاب لفترات طويلة دون التفكير في شحن البطارية. مع شاشة معدل التحديث 120 هرتز .


تقدم ASUS أيضًا بعض الملحقات التي يمكن شراؤها بشكل منفصل. وهي تشمل Twin View Dock و Kunai Gamepad و Aeroactive Cooler 2 و Aero Case و Mobile Desktop Dock وغير ذلك الكثير. إنها تساعد في تحسين تجربة ألعاب الهاتف الذكي.


iPhone 11 Pro Max


على الرغم من أن هذا ليس هاتفًا ذكيًا مخصصًا للألعاب ، إلا أن هاتف iPhone 11 Pro Max  يتفوق عندما يتعلق الأمر بالألعاب. تعد شريحة A13 Bionic من Apple إلى جانب وحدة معالجة الرسومات (GPU) أقوى مجموعة شرائح تمت مشاهدتها على الإطلاق في أي هاتف ذكي. توفر هذه الشرائح الجديدة ووحدة معالجة الرسومات (GPU) أداءً شاملاً ودعمًا للرسومات يصل إلى 50 بالمائة. يعمل PUBG Mobile على الإعدادات القصوى افتراضيًا على هذا الهاتف وتكون طريقة اللعب سلسة. الشاشة ومكبرات الصوت على iPhone 11 Pro Max غير عادية.


على الرغم من أن أجهزة iPhone لا تحتوي على أي أوضاع أو ملحقات ألعاب محددة ، إلا أن التحسينات التي توفرها Apple تعوضها. عمر البطارية على الهاتف ممتاز أيضًا ، حيث يأتي بسعة 3969 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع السلكي واللاسلكي ، يعوض iPhone 11 Pro Max عن تجربة ألعاب هاتف ذكي غامرة تمامًا.



هاتف Samsung Galaxy Note 10+


يعد Samsung Galaxy Note 10+ جهازًا يمكنك الانتقال إليه إذا كنت تريد هاتفًا ذكيًا لجميع الأغراض مثل الألعاب والتصوير الفوتوغرافي وغير ذلك الكثير. أكبر ميزة تحصل عليها من خلال شراء Note 10+ هي من حيث العرض ، يحتوي Note 10+ على شاشة QHD + Super AMOLED جميلة وكبيرة والتي تعوض عن تجربة غامرة. أيضًا ، تحت الغطاء ، يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Exynos 9825 من سامسونج مقترنة بوحدة معالجة الرسومات Mali G76 MP12. الصوت الناتج من الهاتف رائع ، تقدم Samsung أيضًا Game Launcher مع هواتفهم ، والتي تم تعيينها لزيادة أداء الألعاب ، وتحسين البطارية أثناء اللعب ، وإسكات جميع الإخطارات والمزيد.


يتم تقديم هاتف Samsung Galaxy Note 10+ بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومقترن ببطارية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة ، كما يعمل على إطالة فترة اللعب. يفتقد الهاتف  لمقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ولكنه لا يمثل مشكلة كبيرة بالنظر إلى اتجاهات الصناعة حاليًا.


OnePlus 7T Pro


العرض الرائد الحالي من OnePlus ، يعد هاتف OnePlus 7T Pro آلة ألعاب مميتة. على الرغم من أن هذا الهاتف غير مصمم خصيصًا للألعاب ، إلا أنه يعد أحد أفضل أجهزة الألعاب التي يمكنك استخدامها في . بفضل مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 855+ الموجودة في أعلى خط ، بالإضافة إلى ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، يمكن لهاتف OnePlus 7T Pro التعامل مع أي مهام تقوم بإلقائها عليه. كما أن لديها شاشة QHD + كبيرة كاملة الشاشة ، مما يمهد الطريق لتجربة ألعاب دون أي إزعاج للشقوق أو الثقوب. بفضل لوحة عرض 90 هرتز ، يوفر هاتف OnePlus 7T Pro تجربة واجهة مستخدم فائقة السلاسة. يظهر هذا أثناء لعب PUBG mobile أيضًا.


يأتي هاتف OnePlus 7T Pro أيضًا مع Fnatic Mode ، وهو وضع مصمم خصيصًا للاعبين ليحبوا اللعب وتدفق الألعاب مثل PUBG. يمكنه إسكات الإشعارات وتقديم إشعارات أفضل والمزيد. أيضًا ، يحتوي على بطارية تبلغ 4085 مللي أمبير في الساعة ويأتي مع دعم Warp Charge 30T الذي يوفر شحنًا سلكيًا سريعًا بقوة 30 واط.


ONEPLUS 8 PRO


يعد هاتف OnePlus 8 Pro خيارًا جيدًا للاعبين لأنه يحتوي على شاشة بحجم 6.78 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. نتيجة لذلك ، إذا كنت تخطط للعب ألعاب متعددة اللاعبين عالية مثل PUBG Mobile ، فيمكنك أن تتوقع أن تكون العناصر المرئية سلسة حتى عندما يكون هناك الكثير من الحركة على الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الشاشة أيضًا بدقة 3168 × 1440 بكسل لتعزيز كل تلك التفاصيل في اللعبة. بصرف النظر عن الشاشة ، يحتوي أيضًا على سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجا بايت لتسهيل عمليات تثبيت الألعاب الثقيلة وحفظ الملفات. تم تحسين النظام بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ومجموعة شرائح Snapdragon 865 الرائدة بتردد 2.86 جيجاهرتز مقترنة بوحدة معالجة الرسومات Adreno 650 ، وكلها مزودة ببطارية تبلغ 4510 مللي أمبير في الساعة.


OPPO FIND X2


تم تصنيع هاتف OPPO Find X2 ليدوم لساعات طويلة من اللعب. هذا لأنه يحتوي على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز إلى جانب شاشة OLED منحنية مقاس 6.7 بوصة. تكمن ميزة الشاشة المنحنية في أنها تحاكي الطريقة التي تعالج بها العين البشرية المعلومات ، ولهذا السبب تقدم هذه الشاشات عادةً تجربة مشاهدة أفضل. للإضافة إلى ذلك ، تحتوي الشاشة على شاشة QHD + بدقة 3168 × 1440 بكسل ، مما يجعل رسومات الألعاب تبدو مذهلة. مع شحن 65 واط SuperVOOC ، لا داعي للقلق بشأن نفاد البطاريات بسبب الألعاب ، لأنه يمكنك إعادة الشحن بنسبة 40٪ في 10 دقائق فقط.  مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865 ثماني النواة بتردد 2.8 جيجا هرتز ووحدة معالجة رسومات Adreno 650 ، مدعومة بسعة تخزين 256 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.


Nubia Red Magic 5G


تمتلك Nubia Red Magic 5G أول شاشة هاتف ذكي في العالم تبلغ 144 هرتز ، مما يجعلها مثالية للألعاب. لكن هذا ليس السبب الوحيد الذي يجعلها لعبة مثالية. في الواقع ، إنه مصمم خصيصًا لهذه التسلية. فهو مزود بمحفز على الكتف يمنحك تحكمًا أفضل ، ومروحة ونظام تبريد سائل (يحافظ على برودة الهاتف تحت الضغط) ، و "مساحة ألعاب" مخصصة ( يسمح لك بتخصيص تجربة اللعبة) ووظيفة "الاهتزاز رباعي الأبعاد" (يمكن أن تزيد الاهتزاز) للعب.

في وقت كتابة هذا التقرير ، لا تدعم العديد من الألعاب هذه الميزة الأخيرة ، ولا تدعم شاشات 144 هرتز هذه الميزة الأخيرة ، ولكن إذا كان مطورو اللعبة على استعداد لاستخدام هذه الميزة، فقد يكون هذا الهاتف مؤكدًا بشكل جدي في المستقبل كما أنه يدعم 5G بالطبع ، ولديه الكثير من القوة.ياتي ب شاشة 1080 × 2340 .

Black Shark 3


يعد هاتف Black Shark 3 أفضل هاتف ألعاب من ماركة Xiaomi الفرعية ، على الرغم من أنه لا يتفوق تمامًا على هواتف الألعاب المعاصرة من بعض العلامات التجارية الأخرى.

مواصفاته هي جميع الميزات التي تتوقعها من هاتف الألعاب - إنها الأفضل. تأثير الكاميرا مثير للدهشة أيضًا ، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، على الرغم من أن التحسين قد يكون كبيرًا في بعض الأحيان. يرجع سبب عدم ارتفاع هذا الهاتف إلى معدل التحديث البالغ 90 هرتز ، وهو أقل من الهواتف الأخرى الأعلى في هذه القائمة ، ولا تحتوي ميزات الألعاب المخصصة به على العديد من الهواتف الأخرى.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع