القائمة الرئيسية

الصفحات

تحقق من أحدث الهواتف الذكية من شركة Vivo (سلسلة هواتف Vivo )

سلسلة هواتف Vivo
تحقق من أحدث الهواتف الذكية من شركة Vivo  (سلسلة هواتف Vivo )


تضمن هواتف Vivo المتطورة مثل سلسلة Vivo Y و Vivo S عمر بطارية طويل الأمد وأداء سريع وكاميرات لا تقاوم. على الرغم من أن النماذج السابقة ركزت على تحديد القدرة على تحمل التكاليف ، إلا أن كاميرا الصور الشخصية لها أيضًا ضوء موضعي ، وهو ما يقودنا إلى سلسلة هواتف Vivo  . تعد سلسلة العلامة التجارية الجديدة أيضًا بتقديم صور عالية الجودة بمواصفات أخرى ذات قيمة مضافة. لدرجة أنه عندما يتعلق الأمر بـ Vivo ، تقدم جميع السلاسل أشياء غير عادية للمستخدمين من جميع الميزانيات لذلك ندعوك ل تحقق من أحدث الهواتف الذكية من شركة Vivo  .

سلسلة هواتف Vivo Y



1. هاتف فيفو Y91


يأتي هذا الهاتف الأحدث من سلسلة Vivo Y مزودًا بشاشة Halo FullView مقاس 6.22 بوصة. بفضل الكاميرا الأمامية العصرية بدقة 8 ميجابكسل والذكاء الاصطناعي ، يمكنها التقاط صور سيلفي جميلة. تتيح لك بطاريته الكبيرة التي تبلغ 4030 مللي أمبير في الساعة القيام بمهام متعدةدة بسهولة.




2. هاتف فيفو Y19 


يأتي هاتف سلسلة Vivo Y هذا بدقة FHD + بشاشة مقاس 6.53 بوصة ، مع وجود الكاميرا الأمامية في الجزء السفلي من الشاشة. يتكون إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية المدعومة بالذكاء الاصطناعي من كاميرا رئيسية بدقة 16 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. لديها ميزة الشحن العكسي الفريدة أيضًا!


3. هاتف Vivo Y12 


يحتوي هذا الهاتف من سلسلة Vivo Y على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية بتقنية الذكاء الاصطناعي ويتم تشغيله بواسطة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع. تتميز بلمسة نهائية مرآة تكمل شاشة Halo FullView مقاس 6.35 بوصة. يحتوي على كاميرا بزاوية عريضة فائقة الذكاء الاصطناعي والتي تمتد بمقدار 120 درجة وتساعدك على التقاط صور مفصلة.


4. فيفو Y17 


يدعم Vivo Y17 الشحن السريع بقوة 18 وات ويأتي ببطارية 5000 مللي أمبير تدوم طويلاً. يعمل هذا الهاتف بنظام Android 9 وهو مدعوم بمعالج ثماني النواة فعال وعالي السرعة يمكنه دعم وضع Ultra Game الفريد الذي يعزز تجربة الألعاب ويقلل من سقوط الإطار.


5. هاتف Vivo Y15 


يحتوي هذا الهاتف من سلسلة Vivo Y على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مدعومة بتقنية AI Face Beauty ، مما يضمن صور سيلفي طبيعية. يعمل ببطارية 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع ووضع Ultra Game Mode دون انقطاع. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز شاشته مقاس 6.35 بوصة بنسبة 89٪ من الشاشة إلى الجسم.


سلسلة هواتف Vivo V



تتميز سلسلة Vivo V بجلب كاميرا الصور الشخصية المنبثقة المبتكرة إلى نطاق سعري أكثر بأسعار معقولة. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن الموديلات المتميزة.


1. هاتف Vivo V17 Pro

يتميز Vivo V17 Pro بكونه أول كاميرا سيلفي ثنائية منبثقة بدقة 32 ميجابكسل في العالم. في الخلف ، يحتوي على إعداد كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل. يحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 675 قوي لتشغيل الألعاب والفيديو دون انقطاع.


2.هاتف Vivo V15 


يحتوي هذا الهاتف من سلسلة Vivo V على شاشة 6.35 بوصة Ultra FullView تمنحه نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90.95٪. إلى جانب كاميرا سيلفي منبثقة بدقة 32 ميجابكسل مع جمال AI ، تحتوي أيضًا على زر ذكي على اليسار يساعدك على التبديل بسهولة بين Google Assistant و Jovi Image Recogniser.


3.هاتف Vivo V15 Pro 


يحتوي V15 Pro على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة يفتح هاتفك في بضع ثوانٍ فقط. علاوة على ذلك ، ترتفع كاميرا السيلفي المنبثقة بدقة 32 ميجابكسل في 0.46 ثانية وتلتقط صور سيلفي طبيعية!


4.هاتف Vivo V11 Pro 


يأتي هذا الهاتف مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وشاشة Super AMOLED مقاس 6.41 بوصة ومعالج Qualcomm Snapdragon 660AIE قوي. يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة تعمل بالذكاء الاصطناعي تعزز حساسيتها للضوء أثناء الإضاءة المنخفضة.


5.هاتف فيفو V9 


يحتوي هاتف Vivo V9 على كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل تجعل كل صورك الشخصية تبدو جميلة وطبيعية. الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 16 ميجابكسل و 5 ميجابكسل مدعومة بخوارزمية AI bokeh مما يمنحك تصويرًا أفضل في الإضاءة المنخفضة.



سلسلة  هواتف Vivo Z



قدمت سلسلة Vivo Z هواتف Vivo بإعدادات كاميرا أعلى ميجابكسل تلتقط صورًا ممتازة ونابضة بالحياة.


1. فيفو Z1x 


هذا الطراز مدعوم ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط. يحتوي على كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تلتقط صورًا عالية الدقة ومشرقة.


2. Vivo Z1 Pro 


يحتوي هذا الهاتف من سلسلة Vivo Z على شاشة FHD + مقاس 6.53 بوصة تمنحك تجربة مشاهدة غامرة. إنه مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 712AIE السريع والقوي الذي يعزز تجربة تعدد المهام.


سلسلة هواتف Vivo S


تقدم سلسلة Vivo S بعضًا من أكثر الهواتف الذكية بأسعار معقولة في السوق.


1. Vivo S1

يحتوي Vivo S1 على شاشة Super AMOLED مقاس 6.38 بوصة والتي تمنحك تجربة مشاهدة غامرة. يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية بتقنية الذكاء الاصطناعي مع مستشعر سوني.


2. Vivo S1 Pro 


يحتوي هذا الهاتف في سلسلة Vivo S على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 5 ميجابكسل. إنه يوفر شاشة Super AMOLED غير محققة تمنحك تجربة شاشة كبيرة بلا حدود. ومن المتوقع إطلاقه في الهند قريبًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع