القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تقوم بعمل روت للاندرويد عن طريق تطبيق Kingoroot

كيف تقوم بعمل روت للاندرويد عن طريق تطبيق  Kingoroot
كيف تقوم بعمل روت للاندرويد عن طريق تطبيق  Kingoroot


 التجذيراو صلاحية الجذر او الروت كلها مصطلحات تطلق على هاته العملية برمجية التي تتيح لك الوصول إلى جميع إعدادات هاتفك. هذا يعني أنه يمكنك تثبيت وإزالة أي شيء تريده. يمكننا مقارنتها بالعديد من ميزات الإدارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولا يزال هناك بعض المخاطر التي يجب مراعاتها.   لنظام Android لكسر الحماية ، وهو وسيلة لإلغاء قفل نظام التشغيل حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات غير المعتمدة ، وحذف برامج bloatware غير المرغوب فيها ، وتحديث نظام التشغيل ، واستبدال البرامج الثابتة ، ورفع تردد التشغيل (أو underclock) المعالج ، وتخصيص أي شيء وما إلى ذلك.

بالطبع ، بالنسبة للمستخدم العادي ، يبدو هذا - ويمكن أن يكون - عملية مخيفة. بعد كل شيء ، قد يبدو "التجذير" في البرنامج الأساسي لهاتفك الذكي بمثابة وصفة لكارثة. خطوة واحدة خاطئة ويمكن أن ينتهي بك الأمر مع سماعة الهاتف.

لحسن الحظ ، هناك أداة تجعل العملية سهلة و بنقرة واحدة KingoRoot. إنه متوفر بالمجان - ولكن ليس مع جميع الأجهزة.

لقد اختبرت Kingo في الأصل على عدة اجهزة  ؛ أثبتت العملية أنها سريعة وسهلة. في الآونة الأخيرة ، استخدمته لجذر OnePlus One ، وهذه المرة كان الأمر أسهل - لأن التطبيق قام بكل العمل.

ومع ذلك ، لم أتمكن من الحصول على الأداة المساعدة للعمل على  Samsung Galaxy S7.


طريقة استخدام تطبيق KingoRoot 


أسهل طريقة لاستخدام KingoRoot هي تثبيت التطبيق الذي سينفذ عملية الجذر بنقرة واحدة. في الواقع ، الجزء الصعب الوحيد هو جلب هذا التطبيق إلى جهاز Android الخاص بك. هذا لأنه غير متوفر في متجر Google Play ؛ بدلاً من ذلك تحتاج إلى تنزيل وتثبيت KingoRoot APK يدويًا. 

من الناحية المثالية ، كل ما عليك فعله هو توجيه جهازك المحمول إلى صفحة Kingo Root Android وتنزيلها مباشرة. إذا لم يعمل لسبب ما ، أو إذا كنت تعمل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقم بتنزيل APK وإرساله بالبريد الإلكتروني كمرفق. ثم افتح هذا البريد الإلكتروني على جهازك وقم بتنزيل هذا المرفق. 

ومع ذلك ، لتثبيته ، تحتاج إلى التأكد من ضبط جهازك للسماح بالتطبيقات من مصادر غير معروفة. بالنسبة لمعظم إصدارات Android ، قم بما يلي: انتقل إلى الإعدادات ، وانقر فوق الأمان ، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى مصادر غير معروفة واضبط المفتاح على تشغيل

الآن يمكنك تثبيت Kingoroot. ثم قم بتشغيل التطبيق ، انقر فوق الجذر بنقرة واحدة وعبر إصبعك. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فيجب أن يتم عمل روت لجهازك في حوالي 60 ثانية. (في جهاز Galaxy S6 المذكور أعلاه ، بلغت العملية 90 بالمائة ، وتحطم الهاتف وأعيد تشغيله. الحمد لله لم يتضرر الهاتف ولم افقد اي بيانات . 


مميزات وايجابيات  تطبيق Kingroot 


  1. تنزيل سهل وسريع
  2. صلاحية جذر بنقرة واحدة
  3. ازالة الجدر من هاتفك الاندرويد بضغطة زر واحدة
  4. التحكم  الكامل فى السماح اوالرفض للتطبيقات التى تعمل بالروت
  5. القدرة على حذف التطبيقات التي تم إنشاؤها بنظام Android لحفظ الذاكرة الداخلية للهاتف. 
  6. القدرة على الاحتفاظ بالتطبيقات التي تعمل تلقائيًا في خلفية هاتف Android لحفظ ذاكرة الوصول العشوائي وتسريع أداء Android


نسخة سطح المكتب


الخطوة 1: تنزيل وتثبيت KingoRoot لنظام التشغيل Windows. تأكد من إلغاء تحديد "تثبيت متصفح Chromium المدعوم من Yahoo" ، ثم انقر فوق "رفض" لمنع برامج الإعلانات المتسللة الأخرى من تسجيل الدخول. 


الخطوة 2: قم بتفعيل ميزة وضع تصحيح أخطاء USB على هاتفك في حال كنت تستخدم اصدار  Android 4. 0 أو 4. 1 ، انقر فوق الإعدادات ، وخيارات المفتاح ، ثم حدد مربع تصحيح أخطاء USB. (قد تحتاج إلى تشغيل خيارات المطور قبل أن تتمكن من ذلك. ) في Android 4. 2 ، انقر فوق الإعدادات ، وحول الهاتف ، وخيارات المفاتيح ، ثم حدد تصحيح أخطاء USB. ثم اضغط  فوق "موافق" للموافقة على تغيير الإعداد. 

في Android 4. 3 أو أحدث (بما في ذلك 5. 0 ، على الرغم من أن هذا ينطبق أيضًا على بعض الإصدارات 4. 2) ، انقر فوق الإعدادات ، حول الهاتف ، ثم قم بالتمرير لأسفل إلى رقم الإصدار. اضغط عليها سبع مرات وسترى الرسالة "أنت الآن مطور!" نرى. 

ثم انقر فوق الإعدادات وتفاصيل الهاتف وخيارات المفاتيح وحدد تصحيح أخطاء USB. بعد دلك قم بالضغط  فوق "موافق" للتاكيد على تغيير الإعداد. 


الخطوة 3: قم بتشغيل Android Root على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتوصيل هاتفك باستخدام كابل مزامنة USB. بعد لحظة ، يجب أن يظهر الأول الاتصال بعد. قد تظهر على شاشة جهازك رسالة "هل يتم تصحيح أخطاء USB؟" قم بالتفعيل بالضغط على سماح  ، ثم اضغط فوق موافق. 


الخطوة 4: انقر فوق الجذر ، وانتظر مرة أخرى أثناء قيام الأداة بعملها. بعد بضع دقائق ، وصل جهاز Galaxy S6 إلى 70 بالمائة ، ثم تعطل الهاتف مرة أخرى وأعيد تشغيله مرة أخرى وهذا كل شيء.

 إذا كنت تريد عكس العملية ، فأعد تشغيل Android Root ، وقم بتوصيل هاتفك ثم انقر فوق الجذر. (مثل إصدار التطبيق). 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
التنقل السريع