القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات لإنشاء سيرة ذاتية متميزة

أفضل 10 تطبيقات لإنشاء سيرة ذاتية متميزة
أفضل 10 تطبيقات لإنشاء سيرة ذاتية متميزة

يمكن أن تكون كتابة سيرتك الذاتية تجربة مرهقة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى وجود الكثير من الموارد والآراء حول كيفية تصحيحها. قد تكون معرفة الدليل الذي يجب اتباعه أمرًا صعبًا ، وكذلك أفضل طريقة عندما يتعلق الأمر بالتنسيق والمحتوى واستخدام اللون وما إذا كان يجب تضمين صورة أم لا! بفضل تطبيقات السيرة الذاتية ، لم يكن من السهل أبدًا إنشاء سيرة ذاتية أو استئناف بنقرة زر واحدة. ولكن مع توفر العديد من التطبيقات والبرامج الرائعة ، يجب أن تتخذ قرارك بحكمة. يجب أن يكون التطبيق الذي تختاره محدثًا بأحدث اتجاهات التوظيف لتجنب إنشاء سيرة ذاتية قديمة. من حسن حظك ، لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل 10 تطبيقات لإنشاء سيرة ذاتية متميزة.


1. Resume Star: Pro CV Maker




مجانًا على Android و iOS وسطح المكتب مع تصنيف 4.9 نجوم على App Store ، تتمتع Resume Star بتقييمات رائعة من جميع النواحي. كما قال أحد مستخدمي iOS: `` هذه هي الطريقة الأفضل والأسهل لإنشاء سيرتك الذاتية وإخراجها من هناك. نتائج نظيفة واحترافية. حصلت علي مقابلة في هذا السوق الضيق والتنافسي! التطبيق مزود بميزات رائعة مصممة لمساعدتك في الحصول على مقابلة عمل. سواء كنت ترغب في إنشاء سيرة ذاتية بتنسيق PDF أو محفظة عبر الإنترنت أو خطاب تغطية ، يمكنك القيام بذلك باستخدام أحدث ميزات Resume Star القابلة للتخصيص من خلال جهازك المحمول. علاوة على ذلك ، فهو يتميز بـ 16 نموذجًا احترافيًا تم اختباره ميدانيًا مع حقول قابلة للتخصيص بسهولة. يمكنك التنقل في القائمة بسهولة وإنشاء سيرة ذاتية نظيفة وفعالة مصممة خصيصًا للعمل المحدد ، دون عناء.


2. CV Engineer




مجانًا على نظام Android ، تم إنشاؤه بواسطة مستشار توظيف محترف سابق (تحول إلى مطور برامج) ، يتيح لك هذا التطبيق المرن وسهل الاستخدام إنشاء سيرتك الذاتية مجانًا (مع خيار دفع حسن النية). من خلال مجموعة من خيارات التنسيق ، يتمتع CV Engineer بواجهة مباشرة ويقسم سيرتك الذاتية إلى أقسام سهلة الحفظ بحيث يمكنك مراجعة كل جزء بسهولة. يمكنك أيضًا حفظ ومشاركة سيرتك الذاتية في ملف PDF عبر Google Drive و Gmail و WhatsApp والمزيد. يحتوي أحدث إصدار من التطبيق على المزيد من قوالب الصور ، مما يوفر مجموعة أوسع للاختيار من بينها.


3. Intelligent CV Resume Builder




مجاني على Android يُعد Resume Builder أحد أفضل تطبيقات إنشاء السيرة الذاتية ، وهو أداة متطورة تقدم مجموعة واسعة من قوالب السيرة الذاتية المتاحة في مجموعة مختارة من 15 لونًا. واحدة من أبرز الميزات في هذا التطبيق هي خدمة كتابة السيرة الذاتية وخاصية الدعم ، مما يعني أنه إذا واجهتك مشكلة أو احتجت إلى بعض المساعدة الإضافية ، فقد قمت بتغطية Intelligent CV. كما يأتي مع أمثلة للسيرة الذاتية لكل قسم ، والتي تستند إلى الأبحاث والمقابلات مع متخصصين في الموارد البشرية من جميع أنحاء أوروبا. إذا كنت ترغب في إنشاء سيرة ذاتية تركز على ما يتوقعه مديرو التوظيف ، فهذا هو التطبيق المناسب لك.


4. Resume Builder+ Professional




مجانًا على iOS (تتوفر أيضًا الخطط المدفوعة) منشئ السيرة الذاتية المكون من ثلاث خطوات لديه ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. مكتمل مع أكثر من 100 نموذج للسيرة الذاتية مصممة بشكل احترافي ، يتيح لك هذا التطبيق الحائز على جائزة إنشاء سيرة ذاتية احترافية في دقائق ، حتى في وضع عدم الاتصال. يتم تحديث هذا التطبيق الاستثنائي بانتظام بميزات وتحسينات جديدة. إنه يوفر عملية إنشاء سيرة ذاتية سلسة ، فضلاً عن القدرة على إضافة عناصر فريدة لجعل سيرتك الذاتية تتألق. ميزة أخرى بارزة هي اقتراحات الوصف الوظيفي ونصائح الكتابة ، وهي مثالية إذا وجدت نفسك تكافح في صياغة سيرتك الذاتية بشكل صحيح.


5. Resume Builder by Nobody




مجاني على iOS (تتوفر أيضًا الخطط المدفوعة) يتيح لك تطبيق السيرة الذاتية هذا التركيز على محتوى سيرتك الذاتية أولاً (والذي ، دعنا نواجه الأمر ، هو الجانب الأكثر أهمية). بمجرد أن تصبح جاهزًا ، يمكنك تحديد واحد من 25 نموذجًا متاحًا للسيرة الذاتية ، وكلها تحتوي على ألوان قابلة للتخصيص ، وحجم النص ، وتباعد الأسطر ، وتباعد الأقسام ، والهوامش.


يتميز هذا التطبيق بالكثير من الميزات المثيرة ، ويأتي مكتملًا مع Live Preview (على iPad) ، و Flexible Editor ، و AR Preview ، و PDF Export. لذلك يمكنك تعديل سيرتك الذاتية من جهاز iPad أو iPhone ، بينما يمكن استخدام التطبيق مع أجهزة متعددة ، إذا كنت تدعم التخزين السحابيCloud Storage. 



6. Resume Builder, Resume Creator



متوفر على iOS سيحول تطبيق إنشاء السيرة الذاتية الحديث للغاية جهاز iPhone أو iPad إلى صانع سيرة ذاتية محمول! بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بالعديد من القوالب التي تسمح لك بتجميع سيرة ذاتية جذابة مع ميزة! ما عليك سوى إضافة معلوماتك وتحديد النموذج الخاص بك ثم إضافة الأقسام وإعادة ترتيبها. بمجرد إنشائها ، يمكنك معاينة سيرتك الذاتية قبل إرسالها بالبريد الإلكتروني أو طباعتها بنقرة زر واحدة. يأتي التطبيق أيضًا مزودًا بدعم خطاب تغطية مدمج ، بينما يمكنك أيضًا تضمين توقيع مكتوب بخط اليد مخصص.


7. Aristoz Resume Builder




مجاني على Android  هو تطبيق سيرة ذاتية شهير مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى التقدم للحصول على تدريب داخلي أو وظيفة على مستوى المبتدئين أو دور تنفيذي. يحتوي على واجهة مستخدم خفيفة مع مجموعة غنية من الميزات وهو فعال حقًا من حيث الوقت ، على عكس بعض التطبيقات الأخرى الموجودة هناك!


8. Resume Genius

 


متوفر بالمجان بالنسبة لمستخدمي سطح المكتب يستخدم صانع السيرة الذاتية المتميز هذا أكثر من 10 ملايين شخص من جميع أنحاء العالم! Resume Genius مليء بمكتبة متنوعة من القوالب ، من التصميمات الكلاسيكية والأنيقة إلى الخيارات الأكثر إبداعًا وحداثة. ميزة أخرى مثيرة للإعجاب هي العديد من النصائح والحيل المعروضة ، في حين أن هناك أيضًا ميزة الدردشة الحية التي تساعدك في الحصول على إجابات سريعة للأسئلة المتعلقة بسيرتك الذاتية. مع Resume Genius ، ستكون على يقين من إنشاء سيرة ذاتية رائعة ورسالة تعريف بأقل جهد - ولكن بأقصى تأثير!


9. Resumaker




برنامج Resumaker مجاني على Android و iOS يُعد Resumaker منشئ السيرة الذاتية المثالي للمرشحين المبتدئين وكذلك المحترفين من المستوى المتوسط ​​والمديرين التنفيذيين وأي شخص يبحث عن تغيير وظيفي. إذا كنت ترغب في نقل سيرتك الذاتية إلى المستوى التالي ، فهذا هو الخيار النهائي ، مع مكتبة واسعة من القوالب المناسبة تمامًا للباحثين عن عمل في جميع المستويات والصناعات.



10. PathSource Resume




مجانًا على Android و iOS (تتوفر الخطط المدفوعة أيضًا) شعارهم؟ 'بسرعة. سهل. منتهي.' ما الذي تريده أكثر من صانع السيرة الذاتية؟ تم تمييز هذا التطبيق الشهير بوظائفه سهلة الاستخدام ، مما يتيح لك إنشاء سيرة ذاتية مصممة بشكل جميل باستخدام مجموعة واسعة من الألوان. سواء كنت تبحث عن مظهر احترافي أو بسيط أو حديث أو مبتكر ، فإن قوالب PathSource Resume التي تم اختبارها ميدانيًا مصممة لمساعدتك على تعيينك بشكل أسرع. وفي الوقت نفسه ، هناك تحديثات منتظمة تحافظ على المحتوى محدثًا ومحدّثًا بأحدث اتجاهات التوظيف.


  إذا كنت لا ترغب في صياغة سيرتك الذاتية من البداية ، فإن استخدام تطبيق السيرة الذاتية يعد اختصارًا رائعًا! بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى أي مهارات تصميم لإنشاء واحدة! جميع التطبيقات المذكورة أعلاه فعالة وسهلة الاستخدام وستسمح لك بصياغة سيرة ذاتية مضمونة للتميز عن الآخرين. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة للحصول على عمل في سوق العمل التنافسي اليوم ، فقد يكون استخدام تطبيق منشئ السيرة الذاتية خيارًا حكيمًا. هل سبق لك استخدام أي من هذه التطبيقات لإنشاء سيرة ذاتية من قبل؟ ما هو المفضل لديك؟ شارك أفكارك في قسم التعليق في الأسفل!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

‏قال Unknown
برامج رائعه جدا اتمنا الكل يستفيد
‏قال Unknown
نايس
‏قال Es3lamey
استمر
‏قال Unknown
برامج جميلة ورائعة
موضوع رائع
جزاك الله خيراً
‏قال Unknown
بالتوفيق
‏قال Unknown
بالتوفيق ♥
‏قال Unknown
بالتوفيق
‏قال Unknown
محتوى جيد أرجو لكم مزيدا من التألق
شكرا لكم
‏قال Unknown
رائع
التنقل السريع