القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف هواوي y9s بسعة 128 جيجا بايت - HUAWEI

 

هاتف هواوي y9s بسعة 128 جيجا بايت - HUAWEI
هاتف هواوي y9s بسعة 128 جيجا بايت - HUAWEI

ياتي هاتف هواوي y9s بسعة 128 جيجا بايت - HUAWEI و بسعر 239 دولارًا أمريكيًا  والتي تبدو وكأنها سرقة ، مع مراعاة ميزاتها وخيارات تصميمها. من المحتمل أن يكون هذا هو ما تسعى إليه Huawei مع هذا الجهاز - أسحرك بالسعر ، ثم اربطك بالقيمة.

أول ما يثير الانتباه في هواتف Y9s هو الشاشة مقاس 6.59 بوصة ، والتي تغطي إلى حد كبير وجه الهاتف الذكي بالكامل (نسبة الشاشة إلى الجسم تبلغ 92٪) يتم تطبيق عرض FullView ، دون انقطاع من خلال تبديل كاميرا الصور الشخصية إلى كاميرا منبثقة.

إنه نفس الشئ الذي رأيناه مع Xiaomi Mi 9T في وقت سابق من هذا العام ، على الرغم من أن Y9s مطابق تقريبًا لهاتف Honor 9X الذي تم إطلاقه مؤخرًا ، من حيث الشاشة والتصميم وصولاً إلى الكاميرات. يكمن الاختلاف الرئيسي الوحيد في وضع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع  والجمال من الواضح أن Honor 9X أكثر جاذبية في المظهر ، في حين أن Y9s أكثر استقرارا.

ما يهم بالطبع هو ما إذا كان مجموع أجزائه يشكل وحدة كاملة  أم لا. لا داعي للخوف: يعتبر هاتف Huawei Y9s هاتفًا مذهلا بمعنى الكلمة ، ويستحق التفكير فيه كاحد افضل الهواتف المتوسطة ​​المدى .


  • هاتف Huawei Y9s هو هاتف كبير الحجم صديق لمحفظتك
  • المميزات: شاشة كبيرة ، أداء ومواصفات رائعة ، كاميرات رهيبة


شاشة  هاتف هواوي y9s


الشاشة الكبيرة إنها شاشة صلبة ، وعلى الرغم من أنها ليست بهذا النوع من الوضوح الذي نراه في شيء مثل شاشة Quad HD + الخاصة بـ Galaxy Note 10 + ، فإن دقة 1،080 × 2،340 (FHD +) على Huawei Y9s أكثر من كافية لضمان شاشتها الكبيرة .

الصور واضحة وهناك سطوع كافٍ لضمان رؤية الشاشة تحت أشعة الشمس المباشرة. . هذه شاشة LTPS IPS LCD ، والتي - لا تفهموني بشكل خاطئ - هي بالفعل جيدة ، ولكن بعد أن أمضيت وقتًا طويلاً على شاشة Mi 9T AMOLED ، هناك فرق واضح في وضوح الشاشة. على الأقل ما يكفي بالنسبة لي لأتمنى أن تختار Huawei شاشة AMOLED بدلاً من ذلك (والتي ، بلا شك ، كانت ستزيد السعر).

تعني الشاشة الكبيرة أن التشغيل بيد واحدة على الهاتف لا يمكن تحقيقه تمامًا بالنسبة لشخص لديه أيادي ممتلئة وأصابع قصيرة مثلي ، ولكنه جهاز رائع لاستهلاك الوسائط المتعددة. تضيف السماعات عالية الصوت إليها.

نسخة Huawei Y9s من الكاميرا المنبثقة تذكرنا بهاتف Mi 9T أكثر من النسخة التي تشبه زعنفة القرش التي تراها على Vivo V17 Pro ، والتي تظهر في الجزء العلوي من الشاشة بسرعة نسبية. 

ما يثير الاهتمام في Y9s هو أن Huawei اختارت وضع ماسح بصمات الأصابع على زر الطاقة ، على عكس الجزء الخلفي من الجهاز مثل Honor 9X (أو ، في حالة Mi 9T ، على الشاشة نفسها).

يبدو عكس زر الطاقة أمرًا طبيعيًا ، نظرًا لأن معظمنا ينجذب إلى زر الطاقة على أي حال. ليس هذا هو المكان الأكثر راحة ، حسب الظروف. 

 وهذا يعني أيضًا الحاجة إلى تسجيل القياسات الحيوية لأكثر من إصبعين ، لأن الطريقة التي تحتاج إليها لإلغاء قفله تتغير على طريقة وأي يد تمسك بالجهاز.

هذا مجرد وجع بسيط ، وأعتقد أن معظم الناس لن يجدوا أي مشاكل في ذلك. ما هو رائع هو أن الماسح الضوئي يستجيب ويفتح قفل الهاتف على الفور تقريبًا ، حتى في بعض الأحيان بمجرد نقرة بالإصبع.


كاميرا هاتف هواوي y9s


ومع ذلك ، فإن حقيقة أنها كاميرا منبثقة لا تقلل من كونها أداة تصوير جيدة للصور الذاتية. أجد أنه يأخذ صور سيلفي حادة بدرجة كافية وقد تحتوي على الكثير من الوضوح في الخلفية. 

أما بالنسبة للكاميرا الخلفية ، فيأتي هاتف Huawei Y9s بكاميرا ثلاثية. يوجد في الأعلى كاميرا بعمق 2 ميجابكسل لتوفير تأثيرات عند التصوير باستخدام مطلق النار الرئيسي بدقة 48 ميجابكسل. تقريب الأشياء  بعدسة بزاوية فائقة الاتساع تبلغ 8 ميجابكسل 120 درجة.

تقوم الكاميرات بعمل جيد ، صور الكاميرا الرئيسية واضحة في التصوير في ضوء النهار بتفاصيل وألوان جيدة ، بالإضافة إلى تباين لطيف ، ومن الواضح أنه يمكنك التصوير في وضع 48 ميجابكسل. أعتقد أن الزيادة الطفيفة في الجودة قد لا تبرر تمامًا المساحة المطلوبة على الجهاز. 

العدسة ذات الزاوية العريضة  تظهر اللقطات النهارية بتفاصيل وتباين جيدين بنفس القدر ، ولا يوجد أي تشويه على جوانب الصورة.

الهاتف جيد أيضًا في التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة  إنه لا يخلو من مشاكله ، لكنه يقدم صورًا لائقة مع إضاءة منخفضة دون التضحية بالكثير من التفاصيل. يمكنك التقاط الصور في الوضع الليلي ، والذي يتطلب منك الاحتفاظ بالكاميرا ثابتة لبضع ثوان. أجد أنه يساعد على إضافة المزيد من الوضوح والتوازن ، يمكنك ايضا قراءة هذ المقال المفصل عن أفضل الهواتف للعبة ببجي لعام 2020 .


اختبار الألعاب في هاتف هواوي y9s



يتميز هاتف Huawei Y9s بمعالج Kirin 710F ثماني النواة ، مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين (قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة microSD ، 
ومع ذلك ، سيتعين عليك التضحية بفتحة sim الإضافية. في الاستخدام اليومي ، أجده أكثر من قادر على التعامل مع معظم التطبيقات والعمليات بأقل قدر من المتاعب. 

يعمل تعدد المهام بشكل جيد بفضل الكمية الكبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي ، وعادة لا توجد مشاكل في مشاهدة أشياء مثل Netflix أو تشغيل Microsoft Word باستخدام لوحة مفاتيح Bluetooth (مساحة الشاشة الأكبر تجعله جهاز عمل لائقًا جدًا عند الحاجة). يعمل الجهاز بنظام Android 9. 0 و EMUI 9. 1. 

إنه أيضًا جهاز ألعاب رائع. إنها أكثر من قادرة على التعامل مع PUBG Mobile و Call of Duty Mobile على إعدادات أعلى. يتميز هاتف Huawei Y9s بوحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo 3.0 من هواوي ، والتي تهدف إلى الحفاظ على معدلات إطارات أسرع لألعاب معينة. لقد جربتها فقط مع Real Racing 3 ، ووجدت التجربة جيدة.

كل هذا ناتج عن بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة ، والتي توفر طاقة كافية لإكمال يوم من تصفح الويب ووسائل التواصل الاجتماعي وبعض الألعاب ولمسة من Netflix و WhatsApp مع استخدام 3-4 ساعات على الأقل. بعد. 

من السهل التوصية بهواوي Y9s كجهاز متوسط ​​المدى ، أقل من 300 دولار . لديها خدمات Google للجوال قيد التشغيل ، إذا كنت تتساءل. نظرًا لكونه جهازًا غير مكلف نسبيًا مع ميزات جيدة ، فإن Y9s لا يخسر نظيره في النطاق السعري. رغم ذلك ، إذا كنت تريد شيئًا أكثر عصرية ، فهناك أيضًا Honor 9X.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع