القائمة الرئيسية

الصفحات

الهواتف المنتظرة و الرائدة في عام 2021

الهواتف المنتظرة و الرائدة  في عام 2021
الهواتف المنتظرة و الرائدة  في عام 2021


مع تطور الهواتف الذكية بسرعة كبيرة ، هناك دائمًا شيء ما في الأفق. 
دعونا نلقي نظرة على الهواتف التي لم يتم إطلاقها بعد لعام 2021. سنواصل تحديث القائمة بشائعات عن الأجهزة التي نعتقد أنها موثوقة . 
بالنسبة للهواتف التي تم إطلاقها إليك هذا الدليل الذي يضم أفضل الهواتف الذكية لسنة 2021 والتي تعتبر الأفضل في جميع المنصات والانظمة. إذا كانت ميزانيتك أقل قليلاً ، فهناك هواتف ذكية بميزانية أقل من 271 دولارًا - حتى 543 دولارًا. 

دعنا لا نخوض  في التفاصيل و إليك بعض الهواتف المنتظرة و الرائدة  في عام 2021


OnePlus 9, 9 Pro and 9E


تطلق OnePlus أجهزتها على أساس منتظم إلى حد ما ، ومن المتوقع أن نرى OnePlus 9 في ربيع عام 2021. تشير الشائعات إلى OnePlus 9 و 9Pro وربما نموذجًا أرخص يسمى OnePlus 9E. هناك عروض تجعل OnePlus 9 Pro مشابهًا جدًا لهاتف Samsung Galaxy S20 FE


نوكيا 7. 3 5 Z


ترغب نوكيا في إضافة هاتف 5G آخر بسعر معقول إلى اختيارها ، ويُشاع أن الهاتف سيستخدم مع أجهزة Qualcomm Snapdragon 690 5G الجديدة أو MediaTek Dimension. أكدت نوكيا أنها تعمل على جهاز 5G أرخص وستكون هناك أجهزة على جهاز Qualcomm الجديد هذا في المستقبل. 



نوكيا 9. 3 PureView


منذ أكثر من عام ، انتشرت الشائعات حول وجود هاتف رائد جديد دون أن يخرج الهاتف عن النطاق. كان هناك اقتراح بأن نوكيا ستعقد حدث إطلاق جديد في نوفمبر. قد يكون Nokia 9. 3 PureView موجودًا في القائمة ، ومع ذلك ، فقد مر وقت طويل منذ أن رأينا أي تسريبات - ومؤخراً تم تسريب مستند ألمحت به إلى Nokia 10 مع تحديث لشهر فبراير. 

هاتف Asus ROG 5


هاتف Asus ROG التالي مليء بالنكات والوعد بالخروج قريبًا. من المفترض أن يتم تشغيله بواسطة Qualcomm Snapdragon 888 - لكننا لا نعرف الكثير عن هذا الهاتف. لا نعرف حتى ما إذا كان يطلق عليه ROG phone 4 أو 5. 

هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro


من المتوقع أن يصل هاتف Huawei P50 Pro إلى الأسواق في مارس أو أبريل 2021. لا نتوقع أي تغييرات كبيرة من P40 Pro ، لكننا نتوقع شاشة أمامية مقاس 6. 6 بوصة والانتقال إلى كاميرا أمامية واحدة. نعتقد أن الكثير من التركيز سيكون على نظام التشغيل Harmony مع Android في مرآة المراجعة. 

ال جي LG


يقال إن LG تجهز هاتفًا رائدًا في المستقبل ، والذي من المتوقع أن يتم في الربع الأول من عام 2021. لم يُقال سوى القليل عما يمكن توقعه ، ولكن الشعور العام هو أن الناس سيعتمدون على سلسلة V. 


Oppo Find X3 Pro


تمتلك شركة Oppo واحدة من الشركات الرائدة المفضلة لدينا في عام 2020 مع Find X2 Pro - ونتوقع متابعة في عام 2021. ومن المتوقع الإطلاق بين الربعين الأول والربع الثاني مع شاشة بحجم 6. 7 بوصة ويتم تشغيلها بواسطة تحسينات كاميرا Qualcomm Snapdragon 888. يمكن دعم زوج من الكاميرات الخلفية بدقة 50 ميجابكسل للحصول على عرض واسع للغاية مع تكبير 13 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 3 ميجابكسل. 


إل جي فيلفيت 2 - ذا فيلفيت 2


تشير التقديرات إلى أن LG ستصدر التحديث Velvet 2 - Velvet . ومن المتوقع أن يظهر على الأجهزة المحدثة من سلسلة Snapdragon 700 في مارس 2021 - ومن المتوقع أن يتم إصداره في قمة Qualcomm's Snapdragon. لا يُعرف الكثير عن هذا الهاتف ، لكننا نتوقع تحديثه بشكل تدريجي.  


Samsung Galaxy Z Flip 3


تركز سامسونج جهودها على الهواتف القابلة للطي ونتوقع انقلابًا جديدًا في عام 2021. ومن المتوقع أن يتم إصدارها بشكل منفصل لتحديث Galaxy S. ونتوقع أن يكون في يونيو 2021 أو بعد ذلك بقليل. يقال إن الشاشة قد تم تحديثها إلى 120 هرتز للتمرير بشكل أكثر سلاسة ، على الرغم من أنها أرخص من سابقتها. 

Samsung Galaxy Z Fold 3


من المتوقع أن يكون طراز Z  Fold القادم من سامسونج هو الرائد في الجيل القادم من هواتف سامسونج القابلة للطي. من المتوقع أن يأخذ هذا زمام المبادرة في Z Fold 2 وإضافة دعم S Pen للحزمة. 


Samsung Galaxy Z fold E 


هناك العديد من الشائعات من Samsung التي تبحث عن هواتف قابلة للطي بأسعار معقولة - و Galaxy Z Fold E هو ما يمكننا الحصول عليه. نحن نتحدث عن نموذج قابل للطي بشاشة خارجية أصغر من Z Fl


Apple iPhone SE Plus


عندما تم الإعلان عن iPhone SE 2020 ، انتشرت شائعات حول طراز أكبر. إذا تم استخدام iPhone SE بشكل أساسي لجهاز iPhone 8 ، فإن السؤال هو ما إذا كان سيتم تنشيط طراز Plus لفتح مساحة iPhone 8 Plus. هل ستملأ Apple المساحة الرخيصة  الكبيرة بجهاز iPhone 12 Mini الجديد ، والذي يكلف أكثر بكثير من SE؟

ابل ايفون 13 ايفون 13


تم إطلاق iPhone 12 للتو ، لكننا نسمع بالفعل أن Apple ربما تبحث في نظام Touch ID أسفل الشاشة. إذا كنت معتادًا على شركة Apple ، فسيحصل تصميم iPhone الجديد على نفس تصميم 12 ، ولكن هل ستضيق الفتحة الموجودة على هذه الشاشة؟

هاتف شيومي فليب


قدمت Xiaomi في السابق عددًا من النماذج الأولية القابلة للطي ، ومن المتوقع تقديم ثلاثة أجهزة قابلة للطي في عام 2021. وقد يشمل ذلك الطي الداخلي والطي الخارجي والغطاء. يبقى أن نرى ما إذا كان كل شيء سيصل إلى السوق. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع